afterheader desktop

afterheader desktop

after Header Mobile

after Header Mobile

هذا البرنامج الرسمي لزيارة وفد البعثات الدبلوماسية إلى مدينة الداخلة غدا الاثنين

الداخلة نيوز:

من المقرر أن يحل وفد البعثات الدبلوماسية الغربية المتواجدة بالرباط، بعد قليل بمدينة الداخلة قصد الوقوف والإطلاع على الأوضاع الحقوقية والتنموية التي تشهدها الجهة.

ووفق البرنامج المتوصل به الخاص بزيارة الوفد المذكور لمدينة الداخلة يوم غد الإثنين، سيعقد أعضاء الوفد على الساعة التاسعة صباحا محادثات مع والي جهة الداخلة-وادي الذهب، يليه اجتماع آخر مع رئيس جهة الداخلة-وادي الذهب وأعضاء المجلس ومنتخبيه، ثم الاجتماع مع رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الداخلة ورئيس المجلس الإقليمي.

وخلال الفترة المسائية ينتظر أن يعقد أعضاء الوفد لقاء مع رئيس غرفة الصيد البحري، يليه اجتماع اخر مع رئيس المجلس الجهوي لحقوق الإنسان الداخلة-وادي الذهب وكذا لقاء مع والمدير الجهوي للمركز الجهوي للاستثمار.

الوفد سيقوم بزيارات تفقدية للمشاريع التنموية والسوسيواقتصادية، وأوراش إعادة تهيئة البنى التحتية بالمدينة، وزيارة أخرى الى مركز تحلية المياة الداخلة وزيارة الى ميناء الداخلة، ومقر التعاونية النسائية “أجبان الداخلة”.

يشار الى أن الوفد المذكور يضم المستشارة السياسية في السفارة الأمريكية في الرباط كولين كوين، وروبرت هولدن، مدير الشؤون السياسية في السفارة الأسترالية، وبيل ماك كريمون، المستشار السياسي في السفارة الكندية، ومايكل بيتش، المستشار السياسي في السفارة الألمانية.


شاهد أيضا