الــداخلة| صانعة أسنان تتسبب لضحية في انتفاخ وجهها، والأخيرة تؤكد توجهها نحو القضاء

أضيف في 11 يناير 2018 الساعة 02:07



الداخلة نيوز:


توصلت الداخلة نيوز بشكاية من مواطنة تدعــى "اسمهان الحجوي"، تشتكي خلالها من صانعة الأسنان "حسناء الزيتوني" التي يوجد مقر عيادتها بشــارع الوحدة بالقرب من ملتقى 6 طرق بجانب صيدلية العرفان الحي الحسني - الداخلة.

وحسب ما جاء في الشكاية، تسببت الصانعة للضحية في تعفن بأسنانها قد يكون ناتج عن عدم تعقيم أدواتها، لتقوم مباشرة بعدها بنزع الأسنان و وضع أخــرى مصنوعة مكانها.

لكن وفي مساء يوم الجمعة الموافق لــ 29/12/2017 انتفخ وجه الضحية إلى درجة لم يعد معها من الممكن أن ترى بشكل واضح -انظر الصورة-، كما ارتفعت درجة حرارتها بشكل كبير جدا، ولو لا الألطاف الإلهية لكانت العواقب وخيمة على الضحية، التي أكدت للداخلة نيوز أنها تخضع للعلاج بمستشفى الحسن الثاني، كما قالت أنها بصدد متابعة "حسنلء الزيتوني" قضائية نتيجة هاته الكارثة.

وتطرح هذه الواقعة إشكالات كبيرة، يعاني منها قطاع نزع وعلاج وصناعة الأسنان بمدينة الداخلة، الذي يتطفل عليه عدد كبير من الأطباء والدكاترة الوهميين، الذين لا يتوفرون على شهادات و رخص من شأنها أن تخول لهم العمل في هذا القطاع، ما يتطلب تدخل السلطات المعنية بشكل سريع، قبل وقوع كوارث أخرى.






Copyright © 2018 Akhbarpress Mobile V3.9