الداخلة نيوز:
دخل سعد الدين العثماني رئيس الحكومة على الخط في ملف أدوية فاسدة تباع في السوق السوداء بالمغرب، وذلك بالنظر إلى الخطورة التي من الممكن أن تشكلها على صحة مستهلكيها من المرضى.
وحسب يومية «المساء» فإن خطوة العثماني جاءت في لقاء جمعه بالصيادلة، عقده للتدارس مشاكل القطاع، وعلى رأسها الأدوية التي تباع بالسوق السوداء، واعدا إياهم بالتدخل العاجل لحل هذه المشكلة، ومؤكدا أنه سيوجه رسالة إلى كل من وزارة الصحة ووزارة الداخلية يطالب فيها الأولى بالتدخل لحماية المشتري القانوني للدواء، فيما سيطالب الثانية بتشديد المراقبة على الأدوية المهربة ومنع دخولها إلى السوق المغربي أو تسويقها.

