المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة يخلد عيد الشغيلة بوقفة تحضيرية داخل المستشفى الجهوي بالداخلة +بيان

الداخلة نيوز:

نظم المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للصحة، فرع الداخلة وادي الذهب، صباح اليوم الأربعاء، وقفة تحضيرية في إطار تخليد الطبقة الشغيلة لفاتح ماي.

وفي هذا الصدد، أصدر المكتب بيان ضد مديرة المركز الإستشفائي الجهوي بجهة الداخلة وادي الذهب، ضد ما أسماه “الممارسات الإستفزازية واللامسؤولة” التي تنتهجها ضد الشغيلة الصحية.

وفي ما يلي نص البيان:


شاهد أيضا