خاص “للداخلة نيوز”,,, الهمة يتدخل لإيقاف سطوة ولد الرشيد

الداخلة نيوز:

أفادت مصادر مطلعة للداخلة نيوز أن جهات نافذة بحزب التراكتور من بينها “محمد الشيخ بيد الله” و “عبد الله الدبدا” قد إتصلوا بعراب الحزب ومؤسسه المستشار الملكي “فؤاد علي الهمة” للتوسط لدى الملك شخصياً من أجل وقف شطحات ول الرشيد في الصحراء، وقد إشتكت الجهات النافذة في الحزب حسب مصدرنا من الهيمنة التي بات يكرسها حمدي ول الرشيد وحزبه الإستقلالي في الصحراء ما سيجعل المنطقة تدخل في صراعات حزبية وقبلية خطيرة تهدد إستقرار المنطقة. 

وقد أعقب تدخل الهمة في الموضوع حسب نفس المصدر إنشقاق مدينة السمارة ومعظم مجالسها المنتخبة عن حزب الميزان، ومن المرجح أن تطول نار الهمة مدناً أخرى سيكون الخاسر الأكبر فيها حزب الميزان وعرابه “حمدي ول الرشيد. هذا وقد أدت شطحات الأخير مؤخراً الى ظهوره بمظهر الرجل النافذ والمتدخل في كل جوانب الحياة السياسية في الصحراء، كان اخرها ما فعله بالغرفة الفلاحية بالداخلة وإشهاره سلاحاً نارياً صغير الحجم كان بحوزته على متن الطائرة أثناء أحداث المطار في الأيام القليلة الماضية.

فهل ستقضي تدخلات الهمة على سطوة ول الرشيد أم أن للأخير وعدّ في الصناديق لن يخلفه ؟

الأيام وحدها كفيلة بالإجابة ، فلننتظر.


شاهد أيضا