المواطن البسيط يدفع ثمن إضراب الدكاترة الـأخصائيين بالمركز الإستشفائي وادي الذهب

الداخلة نيــوز:

يعيش المركز الإستشفائي الجهــوي وادي الذهب، على وقع صراع ساخن بين الـأطباء الأخصائيين من جهة، ومديرة المركز الإستشفائي من جهة أخرى.

صراع أصبح المــواطن البسيط يدفع ثمنه من صحته، وهو الـأمر الذي استنكرته عدد من الفعاليات بجهة الداخلة وادي الذهب، بعد إضراب الـأطباء الـأخصائيين ليومين، وهو ما يصيب المركز الـإستشفــائي بشلل في أهم مرافقه.

خلفيات هذا الصراع العقيم، تعود إلى خلاف بين مديرة المركز الـإستشفائي وطبيبة اخصائية في القلب، ما جعل زملاء هذه الـأخيرة يضربون عن العمل تضامنا معها، دون دراسة تبعات ذلك على صحة المواطن البسيط الذي يبحث عن العلاج.

شاهد أيضا