الداخلة نيــــوز:
عقدت المنظمة الجهوية لمهنيي الصحة لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الداخلة وادي الذهب، جمعها العام التــأسيسي مساء اليوم السبت تحت شعــار: “تنمية القطــاع الصحي بالجهة أساس تنزيل النموذج التنموي الجديد بالـأقاليم الجنوبية للمملكة”.
الجمع العــام التــأسيسي حضره إلى جانب المنسق الجهوي “محمد لامين حرمة الله”، كل من المنسقين الإقليميين، إضافة إلى أطر والعمــال في القطــاع الصحي بجهة الداخلة وادي الذهب، حيث تم إنتخاب الدكتور “عصــام اهدين”، رئيسا لمكتب المنظمة الجهوية.
وخلال هذه المنــاسبة، أكد المنسق الجهوي لحزب الأحرار على الـأدوار المهمة التي يجب أن تلعبها هذه المنظمة، بهدف الرقي بالقطــاع والمساهمة في تحسين العرض الصحي بالجهة.
فيديــو:

رابط المشاركة :
شاهد أيضا
