الداخلة نيوز:
أعلنت وزارة الصحة المغربية، اليوم الأحد، أن عملية إعادة المواطنين المغاربة المقيمين بمدينة ووهان الصينية، تمت في “أحسن الظروف، وأن جميع العائدين والبالغ عددهم 167 شخص يتمتعون بحالة صحية جيدة”.
وكشفت الوزارة في بلاغ لها، أن استقبال العائدين تم بكل من مستشفى سيدي سعيد بمكناس والمستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط لوضعهم تحت المراقبة الطبية الدقيقة لمدة 20 يوماً، حيث تُشرف على رعايتهم فرقٌ طبية وتمريضية مكوَّنة ومُدَرَّبة لهذا الغرض.
واوضحت الوزارة، أن جميع العائدين سيستفيدون من تحليلات الكشف الفيروسي في أسرع الآجال، داعية عائلات العائدين الذين لم يتعرفوا على وجهة ذويهم، الاتصال بالرقم الاقتصادي.

