الداخلة نيوز:
اعلنت وزارة الصحة المغربية تسجيل ثاني حالة إصابة بفيروس كورونا لمواطنة مغربية قادمة من الديار الإيطالية، موضحة أن التحاليل المخبرية التي تم إجراؤها بمعهد باستور بالدار البيضاء، أمس الأربعاء، أكدت الإصابة.
وقالت الوزارة إن “المصابة توجد حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى مستشفيات مدينة الدار البيضاء، حيث سيتم التكفل بها وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة”.
كما أضافت أن “مصالح مديرية الأوبئة والأمراض بوزارة الصحة تقوم بالإجراءات اللازمة المصاحبة لمثل هذه الحالة، وفقا لمعايير السلامة الصحية الوطنية والدولية”.
يذكر ان عدد المصابين بفيروس كورونا بالمغرب، وصل الى حالتين، فيما تجاوز عدد الحالات المشتبه بإصابتها 35.

