الداخلة نيوز:
قررت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، إغلاق العديد من الفضاءات والمرافق العمومية في وجه العموم، ابتداء من الساعة السادسة مساء، لتطويق مخاطر تفشي “فيروس كورونا”.
ووفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية فإن الإغلاق يهم المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية، والمسارح وقاعات الحفلات، والأندية والقاعات الرياضية .
كما شدد المصدر نفسه إلى أن قرار الإغلاق، الذي سيتم حتى إشعار آخر، يهم أيضا الحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب.
ويأتي هذا القرار في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد ببلادنا ومن منطلق المسؤولية والحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين. يضيف البلاع.


