الداخلة نيوز:
صرح وزير الصحة “خالد أيت الطالب”، أن حالات الإصابة بفيروس “كورونا” في المغرب ارتفعت إلى 54 حالة بعدما كان عدد الإصابات لا يتجاوز 49 إصابة.
وقال “أيت الطالب”، أن جهة الرباط قنيطرة تجاوزت 14 إصابة، مشيرا إلى أن أغلب الحالات كانت وافدة، لكن مع ظهور حالات محلية بسبب ظهور بؤر داخلية للوباء.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا
