الداخلة نيوز:
كشفت التحاليل المخبرية بمعهد باستور بالدار البيضاء، ظهر اليوم، خلو شاب منحدر من مدينة العيون من أي إصابة بفيروس “كوفيد 19”.
وقال مصدر مسؤول بالمديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء إن “العينات التي جرى إرسالها للتحليل بمعهد باستور بمدينة الدار البيضاء كشفت أن الشاب لا يحمل فيروس كورونا المستجد، و أن حالته الصحية جد مستقرة ولا تدعو للقلق”.
هذا وكانت المصالح الصحية قد ذكرت ليلة الأحد 22 مارس الجاري انه تم اخضاع المشتبه باصابته بالفيروس للحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي مولاي الحسن ابن المهدي بمدينة العيون.


