الحصيلة ترتفع.. وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 12 حالة إصابة جديدة بفيروس “كورونا

الداخلة نيوز:


أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد بالمغرب، إلى 134 حالة، في حدود الثانية عشرة والنصف من زوال اليوم الإثنين 23 مارس.

وكانت آخر الأرقام، الصادرة عن الوزارة نفسها صباح اليوم أيضا، تشير إلى 122 حالة إصابة مؤكدة بفيروس “كوفيد 19″، استنادا إلى تحاليل مخبرية جاءت نتائجها إيجابية.

وتهيب وزارة الصحة بكافة المواطنات والمواطنين الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والإنخراط في التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


شاهد أيضا