الداخلة نيوز:
أعلنت وزارة الصحة عن ارتفاع عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد بالمغرب، إلى 143 حالات، الى حدود السادسة مساء اليوم الاثنين 23 مارس.
وفي هذا الصدد، أوضح مدير مديرية علم الأوبئة ومكافحة الأمراض بوزارة الصحة “محمد اليوبي”، أن عدد الوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس ما زال مستقرا في أربع حالات، فيما ارتفع عدد الحالات المصابة بالفيروس التي تماثلت للشفاء إلى خمس حالات.
وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والإنخراط في التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

