وزارة الصحة المغربية تعلن عن تسجيل 55 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة ترتفع لـ225

الداخلة نيوز:


أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، تسجيل 55 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة المنصرمة، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس في المغرب إلى 225 حالة.

وأضاف المصدر ذاته أن عدد الوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس ارتفع إلى ست حالات وفاة، فيما ارتفع عدد حالات الإصابة التي تماثلت للشفاء إلى سبع حالات.

الى ذلك بلغ عدد الحالات المستبعدة بعد التحاليل المخبرية السلبية، إلى 740 حالة، بعد أن تأكد خلوها من فيروس “كوفيد 19″، إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.

شاهد أيضا