الداخلة نيوز:
أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، ان عدد المصابين بفيروس كورونا في المغرب ارتفع إلى 358 حالة، بعد تسجيل 13 حالة جديدة ثبتت إصابتها حسب تحاليل مخبرية.
وفق آخر إحصائيات لوزارة الصحة، على الساعة الثامنة صباحا بأن العدد الإجمالي للوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس استقر في 23 حالة وفاة، والمتعافين في 11 حالة شفاء.
وأفاد آخر تحديث لمعطيات وزارة الصحة وتم استبعاد 1455 حالة بعد ثبوت أن التحاليل التي أجريت لها سلبية.

