الداخلة نيوز:
أعلنت وزارة الصحة المغربية قبل قليل، عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس “كورونا” المستجد إلى 463 حالة، بعد تسجيل 26 حالة إصابة جديدة.
وأفاد أخر تحديث لمعطيات وزارة الصحة، بأن العدد الإجمالي للوفيات بالمملكة جراء الإصابة بالفيروس بلغ 26، فيما بلغ عدد المتعافون 13.
وكانت آخر الأرقام الصادرة عن الوزارة نفسها، صباح اليوم الأحد، تشير إلى 437 حالة إصابة مؤكدة؛ استنادا إلى تحاليل مخبرية جاءت نتائجها إيجابية.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

