الداخلة نيوز:
كشف مدير مديرية علم الأوبئة بوزارة الصحة “محمد اليوبي”، اليوم الجمعة، عن ارتفاع حصيلة الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” في جهة العيون الساقية الحمراء إلى أربع حالات بعد تسجيلها حالتين فقط منذ أول أمس الأربعاء.
ووفق مصادر صحفية، فإن الحالتين الجديدتين تم تسجيلهما بمدينة بوجدور، و يتعلق الأمر بزوجة البقال المصاب الأول ب”كورونا” والذي يرقد بمستشفى الحسن بن المهدي في العيون.
أما الحالة الثانية فيتعلق الأمر بطبيب يملك عيادة خاصة بشارع الحسن الثاني ببوجدور.
الى ذلك تم نقل المصابين الجديدين بفيروس (COVID 19)، إلى مستشفى الحسن بن المهدي في مدينة العيون، لإخضاعهما للحجر الطبي، وتتبع حالتهما الصحية.

