الداخلة نيوز:
طالب وزير الصحة السيد “خالد آيت الطالب”، بإغلاق جميع العيادات الخاصة بطب الأسنان لمواجهة “كورونا”، ووجه الهيأة الوطنية لأطباء الأسنان إلى فتح عيادة واحدة فقط في كل إقليم.
و وفق يومية المساء، فإن مراسلة ضمت من الوزارة إلى الهيأة نفسها الإكتفاء بتقديم الإستشارات الطبية عن بعد وتقديم النصائح، والإبقاء على إستقبال الحالات المستعجلة فقط في عيادة إقليمية، والعمل بالوصفات الطبية الإلكترونية.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

