رسميا.. مغادرة طبيب مصاب بــ”كورونا” المركز الإستشفائي الجهوي بالعيون بعد تماثله للشفاء نشر في 10 أبريل 2020 الساعة 2 و 27 دقيقة الداخلة نيوز: