مستجد.. التحاليل المخبرية الخاصة بالجهات الجنوبية الثلاث سيتم إرسالها إلى أكادير بدل معهد “باستور”

الداخلة نيوز:

شرعت وزارة الصحة، ابتداء من يوم أمس الاثنين في زيادة عدد المختبرات المرخص لها لإجراء فحوصات الكشف عن فيروس “كورونا”، وذلك بالترخيص لـ 6 مختبرات في مستشفيات جامعية.

وتتوزع هذه المراكز الإستشفائية الجامعية في كل من الدار البيضاء والرباط ووجدة وفاس ومراكش وأكادير، هذا الأخير هو من سيتم إرسال كافة التحاليل المخبرية الخاصة بالجهات الجنوبية الثلاث إليه.

جدير بالذكر، أن المختبرات الستة إنضافت لثلاثة مختبرات مرخص لها باجراء الفحوصات، وهي المعهد الوطني للصحة بالرباط، ومعهد “باستور” المغرب بالدار البيضاء، ومختبر المستشفى العسكري محمد الخامس بالرباط.

شاهد أيضا