الداخلة نيوز:
أعلن “محمد اليوبي”، مدير الأوبئة بوزارة الصحة، اليوم الأربعاء، أنه تم تسجيل 197 حالة شفاء جديدة من “كورونا” في المغرب، خلال الـ24 ساعة الماضة، ليصبح إجمالي الحالات التي تماثلت للشفاء، 4098 حالة شفاء حالة شفاء.
وأضاف المسؤول بوزارة الصحة، في الندوة الصحافية اليومية، أن نسبة التعافي تستمر في الإرتفاع، وبلغت اليوم 57.5 بالمائة.
يشار إلى أن وزارة الصحة، سجلت اليوم 110 حالة إصابة جديدة، لترتفع بذلك حصيلة المصابين إلى 7023 حالة، كما تم تسجيل حالة وفاة واحدة جديدة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 194 حالة وفاة.

رابط المشاركة :
شاهد أيضا

