وزارة الصحة.. تسجيل 1177 حالة شفاء جديدة من “كورونا” خلال الـ24 ساعة الماضية

الداخلة نيوز:


سجلت وزارة الصحة المغربية، ارتفاع ملحوظ في وتيرة المتعافين من فيروس “كورونا”، في ظرف الـ24 ساعة الماضية.

وفي آخر تحديث للأرقام، أفادت معطيات وزارة الصحة المغربية أن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع من23347 حالة إلى 24524 حالة شفاء، بزيادة بلغت 1177 متعافٍ دفعة واحدة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الإلتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والإنخراط في التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.

شاهد أيضا