وفاة الفنانة المغربية “خديجة أسد” بعد صراع مع المرض

الداخلة نيوز:

 

توفيت الفنانة المغربية خديجة أسد اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وكانت خديجة أسد قد غادرت، عشية اليوم الأربعاء، أحد المستشفيات الخاصة بمدينة الدار البيضاء صوب منزلها، بطلب من عائلتها بعد تدهور حالتها الصحية بسبب تداعيات إصابتها بالسرطان وعدم قدرة جسمها على التجاوب مع حصص العلاج الكيميائي.

وحرص عدد من الفنانين المغاربة على نعي الفنانة الراحلة عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن خديجة أسد ممثلة مغربية من مواليد مدينة الدار البيضاء سنة 1952، وهي زوجة الممثل الراحل عزيز سعد الله.

وتعد سلسلة “لالة فاطمة” من أشهر أعمالها، إضافة إلى فيلم “نامبر وان” سنة 2009،وقدمت أيضا برنامج لالة لعروسة الموسم الرابع سنة 2009 وكذلك سنة 2014، وجسدت دور البطولة رفقة زوجها عزيز سعد الله في مسلسل ماشي بحالهم سنة 2018.

شاهد أيضا