الهواتف الذكية تُربك المغاربة بزيادة ساعة إضافية “مُفاجئة”

الداخلة نيــوز:


تسببت إضافة ستين دقيقة مفاجئة، صباح اليوم الأحد 30 أبريل 2023، في آلاف الهواتف الذكية، على رأسها تلك المرتبطة بشبكة الانترنت، في بعثرة حسابات العديد من المدن المغربية.

وتفاجأ المئات من المواطنين في عدة مدن، بزيادة ساعة إضافية إلى برمجة هواتفهم النقالة بشكل تلقائي، متأخرين، بعدما اكتشفوا أنهم خرجوا في وقت مبكر من الموعد المعتاد، حسب المعمول به بالمغرب.

ويرى أحد المتضررين من هذا الخلل في برمجة التوقيت، أن هذا المشكل المتكرر، يشكل استهتارا صارخا بالمواطن، محملا المسؤولية إلى شركة اتصالات المغرب، التي تسببت في حرمانه من ساعة من النوم.

وعاد المغرب إلى العمل بالساعة القانونية للمملكة (GMT+1)، وذلك بإضافة ستين دقيقة (60) عند حلول الساعة الثانية صباحا من يوم الأحد 23 أبريل 2023.

شاهد أيضا