الـداخـلـة نيــوز:
في سياق وطني مطبوع بتنامي حدة الهجوم على المكتسبات الإجتماعية للمواطنين والمواطنات وتدمير القدرة الشرائية لمختلف الفئات الإجتماعية.
احتفل الإتحاد المغربي للشغل بجهة الداخلة وادي الذهب بالعيد العمالي، مطالبا برفع الظلم عن الطبقة العاملة وتحصين مكتسباتها والتصدي للقرارات المجحفة في حقها.
ونظم U.M.T تظاهرة عند مقر النقابة، تميزت برفع شعارات كثيرة، انصبت في مجملها حول الدفاع عن مطالب الطبقة العاملة المغربية ورفض السياسات الحكومية التي تسببت في رفع الأسعار وتفقير طبقات إجتماعية كثيرة.


