وفد دبلوماسي دولي يحل بالداخلة ويستقبله رئيس الجماعة ‘الراغب حرمة الله’

الداخلة نيــوز: مراسلة

حظي وفدا دبلوماسي رفيع المستوى، يضم ممثلين دائمين لـ 16 دولة لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بجنيف، بإستقبال رسمي من طرف رئيس جماعة الداخلة ‘الراغب حرمة الله’، صباح اليوم الخميس.

وافتتح “الراغب حرمة الله” رئيس جماعة الداخلة اللقاء بكلمة ترحيبية بأعضاء الوفد، استعرض خلالها معالم تطور مدينة الداخلة والمشاريع التنموية التي تم تشييدها وعديد المنجزات التي تعرفها المدينة في مختلف المجالات، حيث قدم أرقام واحصائيات، بهذا الخصوص.

من جهته، ثمن عاليا الوفد الدبلوماسي خلال هذا اللقاء، المجهودات المبذولة من طرف المملكة المغربية لتنمية واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة مقدمين عدد من التساؤلات التي لقت الجواب الشافي والكافي من لدن السيد رئيس جماعة الداخلة.

ويضم الوفد، كل من ‘جمال جامع المشرخ’، المندوب الدائم لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة والمنظمات الدولية بجنيف، والممثلين الدائمين لكل من البحرين واليمن، وجزر القمر والسنغال، إلى جانب الرأس الأخضر، ومملكة اسواتيني، والغابون، وغامبيا، وغينيا الإستوائية، ومالاوي، وتوغو، والسرياليون وزامبيا.

وتدوم الزيارة يومين، حيث يسعى الوفد من خلالها إلى الإطلاع عن كثب على الوضع السوسيوـ اقتصادي والسياسي والحقوقي بالمنطقة، وكذا التنمية والتطور الذي تعيشه مدينة الداخلة.

شاهد أيضا