after Header Mobile

after Header Mobile

الداخلة.. انسحاب رؤساء ثلاثة جماعات محلية احتجاجا على ‘بروتوكول’ حفل المعلم

Ocp iltizam

الداخلة نيــوز:

عرف حفل تقديم شواهد تكوين المعلم للدفعتين الرابعة والخامسة المنظم بقصر المؤتمرات بمدينة الداخلة، اليوم الأربعاء، انسحاب ثلاثة رؤساء جماعات محلية،احتجاجا على خطأ في (بروتوكول) التنظيم.

الرؤساء الذين سُجل انسحابهم هم رئيس جماعة امليلي ‘اعنيدة اهل سيدي مولود”، ورئيس جماعة العركوب ‘صالح بوسيف’، ورئيس جماعة ام دريكة ‘محمد امحيمدات’، حيث صرح أحد هؤلاء الرؤساء للداخلة نيــوز قائلاً: “رُغم أننا أول الحاضرين لهذا الحفل وطالت فترة انتظارنا داخل القاعة قبل انطلاقة الحفل، إلا أن ذلك لم يشفع لنا عند منظم لبروتوكول، الذي اقصانا بشكل متعمد ودون معرفة السبب’.

وأضاف ذات المتحدث، أن الخطأ المرتكب هو بحجم الإنسحاب الذي سجلوه، مشددا على أنهم يتحفظون بشكل كبير على هذا التصرف، غير المسؤول من طرف المشرف على (بروتوكول).

وتعود تفاصيل الواقعة إلى لحظة تقديم الحاضرين، بعد عزف النشيد الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، جاءت المقدمة على ذكر نائب رئيس المجلس الجهوي للداخلة، ونائب رئيس المجلس الإقليمي لوادي الذهب، دون ذكر رؤساء الجماعات على الرغم من أن ثلاثة منهم كانوا حاضرين للحفل، وانسحبوا بعد لحظات من انطلاقته احتجاجا على هذا التصرف من المسؤول عن (بروتوكول) الحفل.


شاهد أيضا