مواطنون يقتحمون منازل “اكجيجمات” بمدينة العيون ويطالبون بتسوية وضعيتهم

الداخلة نيوز:

 

أقدم مجموعة من الشباب المهمش والمعطلين مساء اليوم الجمعة بمدينة العيون على إقتحام مساكن مغلقة في ملكية الدولة بحي “الوفاق” بالعيون.

هذا واعتبر المحتجون أن خطوتهم تأتي للمطالبة بالسكن اللائق في ظل وجود العشرات من المنازل الشاغرة والمملوكة للسلطات المحلية بالمدينة، حيث طالبوا بحضور والي جهة العيون لعين المكان وفتح حوار مباشر معهم لإيجاد حل يمكنهم من امتلاك تلك المساكن.

إلى جانب ذلك أكد شهود عيان أن المساكن المقتحمة مخصصة للعائدين لأرض الوطن، حيث لم تستفد منها أي جهة طوال السنوات القليلة الماضية، في حين تظل شريحة واسعة من المجتمع محرومة من السكن.


شاهد أيضا