الداخلة نيوز:
زار الْيَوْمَ الأحد وزير خارجية سريلانكا السيد “Mahinda Amaraweera” رواق جهة الداخلة وادي الذهب في الجناح المخصص لجهات المملكة، وقد كان في استقباله رئيس الجهة السيد “الخطاط ينجا” الى جانب أعضاء الجهة والذين رحبوا به.
رئيس الجهة السيد “الخطاط ينجا” قدم للمسؤول السريلانكي مُعطيات هامة تُعرف بالجهة وخصوصياتها، وكذا بالمؤهلات السياحية الكبيرة التي تزخر بها جهته، بالاضافة الى شروحات عن الأوراش التنموية التي تشهدها الجهة، خصوصا مع انطلاقة النموذج التنموي الجديد الذي أشرف على انطلاقته جلالة الملك محمد الساس.
هذا وتأتي زيارة وزير الخارجية السريلانكي لرواق جهة الداخلة – وادي الذهب في إطار مشاركته في فعاليات مؤتمر الأطراف COP22 حول المناخ الذي تشهده مراكش في الفترة ما بين 11 و 18 نوفمبر الحالي.

