الداخلة نيوز:
من مدينة الداخلة وقصد تقديم واجب العزاء، انتقل وفد من قيادة حزب العدالة والتنمية بجهة الداخلة وادي الذهب، إلى مدينة الرباط، حيث حل هذا الوفد صباح اليوم الأربعاء بمنزل الأمين العام لحزب المصباح ورئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران”، الذي انتقلت والدته إلى الرفيق الأعلى.
وفد القيادة الجهوية لحزب العدالة والتنمية يضم كل من:
عزوها العراك
محمد امبارك الشيعة
لغظف أهل بابا
لارباس الشاذيلي
فاطمة أهل تكرور
جدير بالذكر أن تواجد الوفد بمنزل “عبد الإله بنكيران” صادفه تواجد وفد هام عن حزب الميزان على رأسه الأمين العام للحزب “حميد شباط” ويضم “الخطاط ينجا” رئيس جهة الداخلة وادي الذهب.


