كلميم تعزز رحلاتها الجوية في اتجاه الدار البيضاء و “لارام” تستعد لاطلاق خط جوي يربط المدينة بجزر الكناري
الداخلة نيوز:
ذكرت مصادر مطلعة أن رئيس جهة كلميم وادنون “عبد الرحيم بوعيدة” التقى بـ“عبد الحميد عدو” الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية صباح الأربعاء بالرباط.
وحسب ذات المصادر فان الاجتماع تمحور بالاساس حول سبل تكثيف الرحلات الجوية الرابطة بين جهة كلميم وادنون ممثلة بمدينتي كلميم وطانطان ومدينة الدار البيضاء.
من جهة ثانية تباحث الطرفان تفاصيل تنفيذ مشروع يقضي بربط الجهة بجزر الكناري عبر خط جوي في ظل الإنفتاح الإستثماراتي والإقتصادي على إسبانيا.

