الداخلة نيوز: مراسلة
نظمت التنسيقية الصحراوية للحالات الفردية ضحايا الاعتقال التعسفي والاختفاء القصري الوقفة الخامسة قبل الخوض في الاعتصام المفتوح المزمع تنظيمه بداية الشهر المقبل بالرباط.
هذه الوقفة تم تنظيمها عصر الاحد على الساعة الخامسة بشارع السمارة، حيث شهدت مشادات كلامية بين رجال الامن بزي مدني واعضاء من التنسيقية دامت زهاء الربع ساعة وسط استياء من قبل المارة لتعامل السلطات الامنية بهذه الطريقة مع ضحايا الاعتقال التعسفي اللذين عانو الامرين ابان سنوات الجمر والرصاص في المعتقلات والمخافر السرية.
يشار الى أن التنسيقية الصحراوية ضحايا الاعتقال التعسفي تطالب من السلطات المعنية بايجاد حل ينصف الضحايا من خلال الادماج الاجتماعي و التعويض عن سنوات الاعتقال التعسفي.

