الداخلة نيوز:
قررت محكمة الاستئناف بسلا، اليوم الاثنين، تأخير البث في محاكمة معتقلي “إكديم إزيك” إلى غاية جلسة 23 من يناير 2017.
وياتي قرار تأجيل المحاكمة بأن الملف غير جاهز للبث فيه من حيث الموضوع، وذلك بالنظر إلى تغيب اثنين من المعتقلين هما حسنا اعليا و الايوبي، بسبب عدم توصله بالاستدعاء من أجل الحضور، لجلسة المحاكمة اليوم.
من جهة ثانية كشف مصدر مطلعة أن أطوار الجلسة رفعت إلى مساء اليوم الإثنين للبث في طلب الإفراج المؤقت على المعتقلين والنظر في تنصيب تنسيقية ضحايا اكديم إيزيك كطرف مدني.
يشار الى أن جلسة اليوم تعتبر أولى جلسات المحاكمة المدنية للمعتقلين بعد قرار محكمة النقض بإلغاء أحكام المحكمة العسكرية في حقهم والقاضي بإعادة محاكمتهم أمام المحكمة المدنية.

