العيون| التنسيقية الصحراوية ضحايا الاعتقال التعسفي تفتح السنة الجديدة بوقفة احتجاجية

الداخلة نيوز: مراسلة

 

في اول ايام السنة الجديدة نظمت التنسيقية الصحراوية للحالات الفردية والمجموعات الصغرى ضحايا الاعتقال التعسفي والاختفاء القسري وقفة احتجاجية بشارع السمارة على الساعة الخامسة مساءا.

الوقفة الاحتجاجية شهدت حضورا مكثفا لمناضلي التنسيقية الذين ابانو عن عزم شديد ورغبة في الانخراط في الاشكال النضالية القادمة وعلى راسها الاعتصام المفتوح المزمع تنظيمه بالرباط في القريب العاجل.

وقد ردد مناضلي التنسيقية خلال هذه الوقفة مجموعة من الشعارات المطالبة بتحقيق مطالب التنسيقية وعلى راسها تفعيل توصيات هيئة الانصاف والمصالحة المتمثلة في التعويض والادماج الاجتماعي لضحايا الاعتقالات التعسفية وذويهم.


شاهد أيضا