الداخلة نيوز:
كشفت مصادر مطلعة أن المحكمة الإبتدئية بكلميم، قضت أمس الخميس، بإدانة عنصرين أمنيين تابعين للمنطقة الإقليمية بالتهم المنسوبة لها، حيث أدين الأول بسنة سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم، وكذا الثاني بعشرة أشهر سجنا نافذة وغرامة مالية قدرها 500 درهم.
وتأتي ادانة العنصرين الامنيين على خلفية توقيف عنصران أمنيان ضمن خمسة أشخاص متورطين في قضايا تتعلق بإفشاء السر المهني وتلقي رشاوى من تجار المخدرات.
من جهة ثانية سبق لنشطاء وأن اتهموا في وقت سابق أن محاكمة الشرطيين جائرة كونها تدخل في اطار تصيفة الحسابات بين كبار ضباط الامن التابعين لجهاز الشرطة في كليميم والذين على صلة مباشرة بلوبيات التهريب.حسب تعبيرهم.


