الداخلة نيوز:
أصدرت الاطارات النقابية للتعليم بجهة الداخلة وادي الذهب اليوم الاثنين بلاغا الى الرأي العام تؤكد فيه وقوفها على مجموعة الاختلالات التدبيرية التي تعرفها المديرية الاقليمية للتعليم بالداخلة سواء على مستوى الموارد البشرية أو على مستوى التدبير الإداري والمالي، حيث طالبت من خلال البلاغ الجهات المسؤولة بتحمل مسؤوليتها في طريقة تدبيرها “العشوائي” للقطاع، كما أعلنت عن شروعها في تسطير برنامج نضالي في القريب العاجل لوضع حد لهذه الاختلالات، وذلك حسب مضمون البلاغ.
وفي مايلي نص البلاغ:



