خطأ بروتوكولي فادح وقعت فيه جماعة طنجة

الداخلة نيوز:

خطأ بروتوكولي فاضح وقعت فيه جماعة طنجة، بعد استقبلها لسفير جمهورية الباراغواي “رودولفو بنيتيز إستراغو”،بعلم جمهورية الأوروغواي، وهما دولتان في أمريكا اللاتينية.

وأكدت وسائل إعلام محلية بطنجة أن مجلس الجماعة وقع في خلط بخلاف مجلس الجهة الذي قال إنه، أعلن يوم الاثنين 6 فبراير 2017 عن استقباله لسفير الباراغواي في حين أعلنت جماعة طنجة استقبالها لنفس الشخصية لكن كسفير لدولة أخرى هي الأوروغواي.

وتوضح الصور التي وزعتها الجماعة المذكورة تُظهر استخدامها لعَلم دولة الأوروغواي في لقاء العمدة محمد البشير العبدلاوي مع سفير الباراغواي، كما أن بوابة الجماعة الرسمية قالت بشكل واضح أن “سفير دولة الأوروغواي بالمغرب قام بزيارة للقصر البلدي”، وتطرق لفرص التعاون وإمكانية إحداث توأمة مع إحدى المدن في “الأوروغواي”.

شاهد أيضا