تصـعيد خطـير.. الائتلاف الموحد للمعطلين الصحراويين يعتصم فوق أحد الأبراج بمدينة السمارة

الداخلة نيوز:

أقدم صبيحة اليوم الثلاثاء 14 مارس 2017، أعضاء الائتلاف الموحد للمعطلين بالسمارة بالاعتصام فوق احد الابراج بالقرب من بلدية السمارة كنوع جديد من التصعيد الاحتجاجي اختاره معطلو الائتلاف على ظروفهم الاجتماعية السيئة.

هذا ويطالب الائتلاف الموحد للمعطلين بالسمارة بتحقيق مطالبهم المشروعة والمتمثلة في التشغيل من خلال ادماج في أسلاك الوظيفة العمومية، كما تأتي هذه الخظوة التصعيدية لتنديد بالمقاربة الأمنية التي تنهجها الدولة المغربية في حق المعطلين الصحراويين بكافة أقاليم المنطقة لثنيهم عن المطالبة بحقوقهم المشروعة.

هذا وأكد أعضاء الائتلاف استمرارهم في الاعتصام حتى يتم فتح حوار معهم من طرف السلطات المحلية لايجاد صيغة توافقية لمطالبهم الاجتماعية.


شاهد أيضا