الداخلة نيوز:
في سياق مسلسله النضالي السلمي، نظم التنسيق الميداني للمعطلين الصحراويين بالعيون أمس السبت بشارع السمارة بالقرب مكتب الكهرباء، وقفة احتجاجية سلمية للمطالبة بالتشغيل والعيش الكريم، بالرغم من الممارسات العنيفة التي تعرض لها والتي كان اخرها معركة الحافة.
الوقفة السلمية تؤكد من جديد على تمسك المعطلين الصحراويين بالشارع كخيار استراتيجي من أجل انتزاع حقوقهم المشروعة في الشغل والعيش الكريم مع الاستفادة بكافة الخيرات التي تزخر بها المنطقة والكفيلة بتشغيل كافة أبنائها بما يضمن الرفاهية والكرامة لعموم الساكنة.





