انطلاق فعاليات حفل إفتتاح برنامج التكوين الصحفي و التأهيل الإعلامي لجهة كلميم وادنون 2017-2020

الداخلة نيوز: مراسلة

انطلقت اليوم السبت 15 ابريل 2017 ، بكلميم ، فعاليات حفل افتتاح برنامج التكوين الصحفي و التأهيل الإعلامي لجهة كلميم وادنون 2017-2020، الي ينظمه منتدى الجنوب للصحافة و الإعلام، بشراكة مع وزارة الثقافة و الاتصال، و ذلك يومي السبت و الاحد 15 – 16  ابريل 2017، بفندق بفندق oasispalm.

و تميز حفل الإفتتاح بحضور السادة رؤساء المجالس المنتخبة ، السد رئيس المجلس الجهوي بجهة كلميم وادنون و السيد رئيس المجلس الإقليمي كلميم، و السيد رئيس المجلس البلدي بكلميم، و عدد من المنتخبين و الشخصيات المدنية و الفعاليات الجمعوية و المهتمين بقطاع الإعلام و الصحافة.

و قد عرف الحفل أيضا تنظيم ندوة جهوية حول موضوع: “مأسسة قطاع الإعلام و الإتصال بجهة كلميم واد نون التحديات و الآفاق”، بحضور عدد من الخبراء و الأساتذة الجامعيين و مختلف الفعاليات الإعلامية و الصحفية بالجهة.

و يسعى المنتدى من خلال هدا البرنامج التكويني و التأهيلي الخاص بالصحفيين و الإعلاميين العاملين بجهة كلميم وادنون، الى تأطير و تكوين الصحفيين و تنمية العمل الصحفي و تشجيع الكفاءات العاملة في قطاع الإعلام بالجهة و ضمان تبادل ناجع للخبرات و تشجيع البحث العلمي و التكوين الذاتي، من اجل تحسين جودة انتاج هدا القطاع و الرفع من مردودية العمل الصحفي بالأقاليم الجنوبية ليساير المسار التنموي الدي اعلن جلالة الملك محمد السادس عن انطلاقه من مدينة العيون خلال ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة.

عن المكتب المسير

شاهد أيضا