الداخلة نيوز: مراسـلة
قام خمس شبان بمدينة سيدي إفني بإعتصام مفتوح عند مدخل الميناء للمطالبة بحقهم في الشغل الضامن للكرامة، وللتنديد بسلوك السلطات التي أدرات ظهرها لحقوق مشروعة للمعطلين وساكنة المنطقة التي وعدتهم بإيجاد حلول واقعية تقيهم من جحيم البطالة والفقر والجوع ، ويأتي هذا الإعتصام للمطالبة بالإستفادة من خيرات المنطقة.
وللتذكير فالمنطقة منذ أكثر من 12 سنة وهي تعيش عدم إستقرار نتيجة تمادي الدولة المغربية في سياساتها التجويعية والحصار المفروض على المنطقة ونهب ثرواتها بشكل كبير ، وترك آلاف المعطلين والمهمشين في مواجهة الجوع والمرض ، والبؤس .


