الداخلة نيوز: مراسلة
تواصل تنسيقية ضحايا سنوات الجمر والرصاص دون كلل او ملل في الخروج الى الشارع للفت الأنظار نحو ملفها المطلبي المتمثل في المطالبة بالتعويض عن سنوات الاعتقال التعسفي.
وعلى هذا الاساس، فقد نظمت التنسيقية عشية يوم أمس الأحد وقفة بشارع السمارة حج إليها العشرات من مناضلي التنسيقية تم خلالها ترديد مجموعة من الشعارات والمداخلات التي صبت في مجملها على مواصلة التنسيقية مسيرتها النضالية رغم سياسة صم الاذان التي ينتهجها المسئولون عن الملف.



