بعد تجاهل مطالبهم.. معتصمي ميناء سيدي افني يلوحون إلى الخوض في أشكال تصعيدية

الداخلة نيوز: مراسلة


بعد مرور أكثر من 20 يوم على معتصم العزة والكرامة الذي ينظمه شباب سيدي افني المعطل بميناء المدينة للمطالبة بحقهم في التشغيل والعيش الكريم تحت شعار: “خيراتنا كفيلة بتشغيلنا”.

لم تتحرك السلطات المعنية لفتح حوار جدي ومسؤول مع المعتصمين بمدخل ميناء إفني، حيث إكتفت هذه الجهات المسؤولة بإستقدام عدد لا يحصى من التشكيلات الأمنية بغرض التشويه على معتصمهم السلمي.

وعليه فإن المعتصمين وجهوا لهذه الجهات عبر بيان توصلت جريدتنا بنسخة منه تحذيرهم ممن مغبة عدم الإستجابة  لمطالبهم ويعتزمون الدخول في أشكال نضالية غير محدودة الزمان والمكان.ويسفتحون هده الأشكال بالميت ليلا بالمعتصم لمدة 24 ساعة بداية  من هذه الليلة مفتوحة على كل اﻹحتمالات.

معتصم الكرامة سيدي إفني

شاهد أيضا