الداخلة نيوز:
نظمت تنسيقية الطليعة للمعطلين الصحراويين بالطنطان، اليوم الثلاثاء، وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر عمالة الطنطان للمطالبة بالشغل والعيش الكريم.
أعضاء تنسيقية الطليعة، أبو إلا أن يرفعوا شعاراتهم تحت أشعة الشمس الحارقة بأصوات مجلجلة ضد سياسة التمهيش واللامبالاة التي تنتهجها السلطات المحلية مع مطالبهم المشروعة، كما صبت مداخلات أعضاء التنسيقية بضرورة دعم السلطات المحلية للتعليم والرفع من ميزانيته، بدل المهرجانات التي لا تعود بأية فائدة لا على المدينة ولا على ساكنتها، مستدلين في ذلك بمهرجان الأخير “اموكار” طانطان.
كما استتكر أعضاء التنسيقية خلال مداخلاتهم بالمقاربة الأمنية، التي تنتهجها السلطات الأمنية مع وقفاتهم السلمية والتي كان أخرها الوقفة التي نظمتها التنسيقية يوم السبت 06 ماي/أيار 2017.



