الداخلة نيوز:
نظمت مجموعة خريجي البرنامج الحكومي لتأهيل 25 ألف إطار، ليلة الأحد 18 يونيو 2017 وقفة سلمية امام مندوبية التشغيل للمطالبة بالادماج المباشر في أسلاك الوظيفة العمومية والشبه العمومية.
الوقفة السلمية والتي تأتي في ظل سياسة الباب المسدود التي تنتهجها السلطات المحلية مع مطالب المعطلين، تمت كما هي العادة مجابهتها بالقمع من طرف قوات الامن بمختلف تلاوينها التي فضتها دون مبرر.
يذكر ان مدينة العيون باتت في هذا الشهر الكريم مسرحا للوقفات الاحتجاجية للمعطلين الصحراويين الذي يطالبون بالشغل والعيش الكريم.



