الداخلة نيوز:
أكدت مصادر متطابقة، أن برلمانيي العدالة والتنمية بجهة العيون الساقية الحمراء، اجتمعوا أمس الجمعة 23 يونينو بمقر ولاية أمن العيون، بوالي أمن العيون حسن أبو الذهب.
وحسب ذات المصادر فان الاجتماع يأتي في سياق تدارس الوضعية الأمنية بالمنطقة، خاصة في ظل استفحال ظاهرة الجريمة و انتشار عمليات “الكريساج” والاعتداءات على المواطنين بأحياء مدينة العيون.
من جهته، أكد والي الأمن حسن أبو الذهب خلال اللقاء أن المصالح الأمنية تسعى لاحتواء هذه الظاهرة والتصدي لكل مظاهر الانحراف وذلك من خلال تعزيز تواجد عناصرها وتكثيف دوريات الشرطة.

