الداخلة نيوز: متابعة
أكدت مصادر إعلامية، أن صلاة عيد الفطر بمصلى سيدي عمارة في مراكش صباح اليوم الاثنين، شهدت حادثا غريبا بعدما حاولت “إشراق بويسفي” البرلمانية عن حزب العدالة والتنمية الصلاة بجوار “عبد الفتاح البجيوي” والي مراكش ومسؤولي المدينة الحمراء.
وحسب الموقع ذاته، فإن الحادث خلف حالة من الإندهاش والإستغراب، خاصة بعد إصرار برلمانية البيجيدي على إقامة صلاة العيد وسط الرجال، قبل أن يتدخل مسؤولون بديوان والي مراكش من أجل منعها من الصلاة وتوجيهها إلى المنطقة المخصصة للنساء.
واضطر موظف بديوان والي مراكش إلى حمل حذاء البرلمانية، بعدما دخلت مع مسؤولي البروتوكول في نقاش غريب قبل أن تضطر إلى مغادرة المكان المخصص للرجال من أجل أداء صلاة العيد وسط النساء

