الداخلة نيوز:
بعد أن عمت ردود الفعل الغاضبة، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تسريب فيديو لــ”ناصر الزفزافي”، يضم مشاهد تمس بكرامته كمواطن، ولم يسنى بعد التأكد من مكان تصوير الفيديو.
حيث أوضحت مندوبية السجون في بلاغ لها، أن “الزفزافي لم يسبق له أن ارتدى اللباس الذي ظهر به في شريط الفيديو داخل المؤسسة السجنية منذ إيداعه إلى حدود الآن”.
وأضاف البلاغ، أن “المواصفات المادية للمكان الذي صور فيه الفيديو، لا تتوفر في أي من القاعات الموجودة بالسجن المحلي عين السبع 1”.
وقال البلاغ “إن الإدارة تؤكد أن الفيديو لم يتم تصويره داخل المؤسسة السجنية”.
وهو ما يعتبر أن الإدارة التي يرأسها “محمد صالح التامك”، تريد نسب الفيديو، إلى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، باعتبارها المكان الثاني الذي كان فيه الزفزافي قيد الإحتجاز أيضا.

