الداخلة نيوز:
يبدو وبشكل كبير أنه أصبح من المرتقب أن يحل الملك محمد السادس خلال الأيام القليلة القادمة بمدينة الحسيمة في زيارة غير رسمية لقضاء عطلة الصيف في شواطئها.
وذكر موقع محلي نقلا عن مصادر مأذونة، أن مخيم الملك محمد السادس أصبح جاهزا، والحراسة العسكرية التي ترافقه في كل تحركاته شوهدت أمس السبت في طريقها للمدينة، التي شهدت احتجاجات لمدة تزيد عن 8 أشهر.
وأضاف المصدر ذاته، أن الملك محمد السادس دأب على زيارة الحسيمة كل صيف، للإقامة في مخيم صيفي على شواطئها.


